منتديات عين كرشه

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بأن تقوم بالتسجيل معنا ، ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
وشكراً لتعطيرك المنتدى بباقتك الرائعة من مشاركات مستقبلية
لك منا أجمل المنى وأزكى التحيات والمحبة

منتديات شاملة و متنوعة، ثقافة، عادات و تقاليد، تاريخ عين كرشة والجزائر،فن،برامج،رياضة،ترفيه


    اللي يسمع للناس

    شاطر

    نهر العطش
    عضو متميز
    عضو متميز

    عدد المساهمات : 494
    تاريخ التسجيل : 04/06/2010
    الموقع : kercha.arabstar.biz

    اللي يسمع للناس

    مُساهمة من طرف نهر العطش في الأحد يونيو 23, 2013 3:01 pm


    ناس تكسب و ناس تحسب

    selma
    عضو متميز
    عضو متميز

    العمر : 22
    عدد المساهمات : 214
    تاريخ التسجيل : 22/05/2011

    رد: اللي يسمع للناس

    مُساهمة من طرف selma في الخميس يونيو 27, 2013 10:33 am


    يحكمون على الناس من المظهر الخارجي

    ممكن الاول اختارها لأخلاقها لا لجمالها

    وكما يقول المثل الزين جلاب والفعل غلاب


    شكراا على الموضوع أخي


      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 1:35 pm